بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 2 ديسمبر 2017

So Ji Seop سو جي سوب ممثل كوري عارض أزياء


                                         


                سو جي سوب So Ji Seop ممثل كوري عارض أزياء

                                          So Ji Seop

سو جي سوب 
 هو ممثل كوري جنوبي ولد في 4 نوفمبر 1977. كانت بدايته في السباحة وعارض أزياء، ومن ثم أشتهر وتحصل على أدوار رئيسية في مسلسلات تلفزيونية عدة منها
 اسف أنا احبك، قابيل وهابيل، فانتوم، وسيد الشمس، كما في فِلمه روف كات
وأصدر عدد من الأسطوانات المطولة من نوع الهيب هوب.

وصف نفسه بأنه انطوائي وغير آمن في طفولته ومراهق سنوات، سو جي الفرعية المدربة لتصبح سباح محترف لمدة 11 عاما وحصل على الميدالية البرونزية 

 في دورة الالعاب الوطنية الكورية. انفصل والديه في سن مبكرة. لديه شقيقة أكبر سنا يعيش في أستراليا.

حاول تجربة النمذجة ببساطة لأنه أراد أن يضع جنبا إلى جنب مع الفنان الهيب هوب
 كيم سونغ جاي ، الذي كان وجه المشاهير لعلامة الملابس في ذلك الوقت. 

لم أكن مهتما أبدا بأن أصبح من المشاهير حياتي كانت كل شيء عن السباحة وموسيقى الهيب هوب، وأنا فعلت النمذجة لأنني أردت أن أرى كيم وأيضا لأنه كان أفضل وسيلة لكسب المال السهل جيدة 


سو جي سوب يصف نفسه بالإنطوائي في سنوات طفولة والمراهقة، وقد تدرّب ليصبح سباحًا محترفًا. حاول سو في مجال عرض الأزياء ببساطة ليقف بجوار نجم الهيب هوب كيم سونغ جاي، الذي كان وجه المشاهير لعلامة الملابس في ذلك الوقت. وسبق أن قال سو جي سوب:
"لم أكن حقًا مهتمًا بأن أصير من المشاهير، حياتي كانت كلها تتمحور حول السباحة وموسيقا الهيب هوب. أصبحت عارضًا لأنني أردت رؤية كيم سونغ جاي، وأيضًا لأنها أسهل طريقة لكسب مال جيد"

 تم اختياره كنموذج للجينز العلامة التجارية ستورم في عام 1995، ثم قدم لأول مرة التمثيل في المسرحية الهزلية ثلاثة رجال وثلاثة بنات والدراما التلفزيونية نموذج . ولكن في حين أن زميل ستورم نموذج كلمات سونغ هيونارتفع بسرعة إلى النجومية، لذلك كان صعوبة رفع ملفه الشخصي.ظهر في الأدوار الصغيرة على شاشات التلفزيون في أواخر التسعينات وأوائل القرن الحادي والعشرين، وبدأ يكتسب شعبية عندما كان يلقي كرائد ثاني من الذكور فيالنعال الزجاجية في عام 2002.
لذلك بدأت في الارتفاع إلى الشهرة مع 2004 ضرب الدراما ما حدث في بالي ، ولكن طغت مرة أخرى من قبل شارك في النجوم جو إن سونغ . في ذلك الوقت، فكر حتى انه سيكون في نهاية المطاف كونه الفاعل الداعم. ولكن في وقت لاحق من ذلك العام، كان له دور الاختراق كبطل مأساوي في ميلودراما الانتقادات اللاذعة أنا آسف، أنا أحبك . وقد أنشأته كنجم كبير في كوريا، وكذلك في جميع أنحاء آسيا .  في مقابلة عام 2009، قال سو إنه لا يزال يعتبر أفضل مسلسل تلفزيوني في فيلمه. 
ثم تم تجنيده للخدمة العسكرية الإلزامية في عام 2005 كموظف علاقات عامة مع مكتب مقاطعة مابو ،  وخرج من منصبه في 27 أبريل 2007.  وعاد إلى جانغ هون لاول مرة إخراج روغ كت ، لعبت البلطجة الذي يحلم بأن يصبح فاعلا.  وبسبب انخفاض ميزانية الفيلم، قررت شركة "كان" و "كوانغ جي هوان" أن تستثمر رسومها مرة أخرى في الفيلم، و كانت تقيد كمنتجين. حظي أداء ذلك بقبول جيد من قبل الجمهور والنقاد، وأصبح الفيلم ضربا مفاجئا في شباك التذاكر.
في عام 2009، لذلك حاول اقتحام الأسواق اليابانية والصينية. في جوست ، وهو دراما العمل التي بثت في 24 حلقة لمدة خمس دقائق على المذيع المحمول المحمول في اليابان بيتف ، لعب قاتل غامض على المدى مع فتاة في المدرسة الثانوية.  لذلك لم يتكلم أي خط في الدراما المتنقلة، وكان "قلقا ما إذا كانت (عواطفهم) ستسلم فقط من خلال (اقتراحاتهم)". في العام السابق، كان قد ظهر في دور مساند كوحش في المانجا اليابانية على الهواء مباشرة التكيف التكيف جيجيج نو كيتارو 2 كيتارو والعنة الألفية . 
حتى تألق تشانغ تشى فى الكوميديا ​​الرومانسية الكوميدية صوفي's ريفنج قائلا: "أردت أن أضطلع بدور مشرق و مبهج لأنني لعبت الكثير من الحزن و الكآبة". ثم وقع في وقت لاحق مع وكالة المواهب الصينية، أتن الترفيه. ثم عاد بعد ذلك إلى التلفزيون الكوري مع كين وأبيل ، عن اثنين من الإخوة الطبيب مع التنافس الأخوة الشديدة.  تلقى أدائه إشادة نقدية، وفاز به أفضل ممثل في جوائز غريما 2009، وهي جائزة مشرفة اختارها المخرجون في كل محطة إذاعية في كوريا.
وفي عام 2010، ألقوا الضوء على ملحمة الحرب الكورية الكبيرة رقم 1 ، ولكن على الرغم من التوقعات العالية، فإن السلسلة التي تم تجميعها في التقييمات، بلغت في المتوسط ​​6٪. 
ثم لعبت الملاكم الذي يقع في الحب مع فتاة أعمى في ميلودراما الرومانسية دائما (العنوان الكوري: أنت فقط )، إخراج إخراج الغيتار إيل-غون . وكان الفيلم الافتتاحي لمهرجان بوسان السينمائي الدولي لعام 2011 . 
بعد تصويره لمباحث عن العمل في خدمة التحقيقات الجنائية الإلكترونية في فانتوم الإجرائي التلفزيوني،  لذلك تألق في فيلم شركة رجل ، عن ضابط في شركة القاتل للتأجير الذي بعد سقوطه في الحب وتقرر انه يريد من وظيفته، يجد نفسه الهدف من زملائه السابقين. 
في وقت لاحق من ذلك العام انه لعب دور البطولة في الشمس الشمس  كوميديا ​​رومانسية رعب كتبه الأخوات هونغ . المعروف عن أدوار ميلودراماتيك، لذلك جعل تحول التمثيل في الشمس ماستر ، ولعب شخصية مع سحر. كانت الدراما نجاحا تجاريا وجددت شعبيته المحلية والدولية.  ثم لعب دور البطولة في مسلسل كوميدي رومانسي آخر يا فينوس (2015)، عن مدرب المشاهير الذي يساعد المحامي على فقدان الوزن والعثور على جمالها الداخلي لأنها تشفي الندوب العاطفية لبعضها البعض. 
في عام 2017، حتى تألق في فيلم سفينة حربية ، الذي يصور التاريخ المجهول وراء جزيرة هاشيما الفعلية، حيث اضطر الآلاف من الناس جونسون المجندين للعمل حتى الموت خلال الحقبة الاستعمارية اليابانية.  يلعب أفضل مقاتلة جيونغزونغ الذي جلب السلام إلى منطقة جونغنو بأكملها. 

 SO JI-SUB  SO JI-SUB  SO JI-SUB  SO JI-SUB
في عام 2018، لذلك سوف نجمة جنبا إلى جنب مع ابن يي جين في الفيلم الآن أنا سوف ألتقي بكم ، استنادا إلى الرواية اليابانية تكون معك .  وقد عمل الزوج معا معا مرة أخرى في عام 2001 في الدراما اقتراح لذيذ .

 ◇딤체 모델 소지섭 ◇딤체 모델 소지섭 ◇딤체 모델 소지섭 ◇딤체 모델 소지섭

في عام2010،نشرت له جميع ال صور فى مقال ، سو جيفى رحلة
 يغطي المجلد قصص وصور على مدى السنوات ال 13 الماضية منذ ظهوره، وذلك باستخدام لغة متواضعة والتصوير الحساس التي اتخذت خلال رحلات سو إلى المنطقة المجردة من السلاح ومقاطعة جانج وون. وكشف الممثل العادي والممثل الصوتي عن أفكاره الداخلية في جميع أنحاء الكتاب، مع مقالات عن رقمه المفضل 51 (الذي ينعكس باسم شركته، وهو ما يعني احتمال 50-50 ثم الاعتقاد فقط أكثر؛ و K تقف على كوريا) ، روميو وجولييت ، لماذا يحب الأيام الممطرة، وقصص عن تفاعلاته مع المشاهير والفنانين الآخرين مثل النمر جك . في غضون عشرة أيام من إطلاقه، وضرب الكتاب قائمة الكتب الأكثر مبيعا، ودخلت الطباعة الثالثة. 
عاشق طويل الهيب هوب ،  لذلك انتقدت لمسارين الأصليين - "وحيدا الحياة" و "أحمق الحب" - تحت اسم مستعار الفنان "G" أو "G- سونيك" للموسيقى التصويرية من قطع الخام وقاوين و أبيل على التوالي.  في عام 2011، أطلق سراح واحد آخر خط بيك آب الرقمية تحت اسمه. وأطلق سراح اثنين من أشرطة الفيديو التشويقية، ووصف أول واحد بأنه نسخة الكوميديا ​​التي ظهرت النجوم الضيف يونغ جون ها (الذي هو صديق مقرب من سو) وكيم بيونغ رجل (الذي سو اسمه واحدا من الكوميديين المفضلة له). الأغنية، جنبا إلى جنب مع الموسيقى والفيديو نفسه، أفرج عنه في 17 فبراير 2011، ولكن سجلت انخفاض المبيعات. 
في عام 2011، نشر كتابا ثانيا من المقالات المصورة بعنوان أنت فقط مع
 سو جي الفرعية يضم الصور والملاحظات والتعليق على اللعب شخصية الفيلم. 

في 14 مارس 2012، أطلق مجلة لمشجعيه بعنوان سونيك . في الداخل كانت اقترح لذلك يؤرخ الأفكار والمواقع والأغذية المفضلة والكتب، والمزيد من القصص من خلال عينيه. اسمها هو مزيج من "لطيفة جدا" و "سونيك"، وهو اسم الشهرة لذلك. 

أول ألبوم مصغر (أو إب )، تم إصداره كورونا بورياليس في مارس 2012. وظهر تعاون مع كاتب الاغاني كيم كون وو، المدرب الصوتي يلو، سوبرانو هان كيونغ مي، والمغنين هوه غاك وبوبي كيم . وأثنى بوبي كيم على موسيقى الراب في مسارها الثنائي في ذلك اليوم، وهو العام الماضي ، قائلا: "لذلك لديه موهبة في الشعور الأخدود وانها جيدة كما مهارات التمثيل له". لذلك أيضا لعب دور البطولة في فيديو موسيقي لأغنية عنوان الألبوم "نوع من القصة". 
في كانون الثاني / يناير 2013، أطلق سراح آخرإب الراب بعنوان 6مساء
 الأرض ، وعملية بثه بثت على المثلث الموسيقى كجزء من مشروع
 كولابو منيت منيت .  وقد تم الجمع بين الأغاني الأربعة للألبوم معا لجعل الدراما الموسيقية لمدة 12 دقيقة بطولة سو، بارك شين هاي و يو سونغ-هو ؛ الذي أعيد أيضا تحريره في أشرطة الفيديو والموسيقى الفردية لكل مسار. 
في يونيو 2014، أصدر سراح الثالث له الكهربائية -هوب هوب إب بعنوان 18 عاما ، وهو ما يمثل كم من الوقت كان في هذه الصناعة منذ لاول مرة كممثل. كتب و تألف عنوان المسار (يضم غناء المغني ساتبيول)، و المسارين الآخرين كان التعاون مع مجموعة الهيب هوب الروح الغوص.  وأصدر أغنية أخرى في يوليو 2015 بعنوان سو غانزي ، تعاونه الثاني مع سول ديف. 


        For More Videos visit and subscribe my #YouTubeChannel https://www.youtube.com/user/TheCarcrashesvideos For More YouTube #CarCrashes Videos visit my exclusive blog http://bestcarcrashesvideos.blogspot.comFor More Videos visit and subscribe my #YouTubeChannel https://www.youtube.com/user/TheCarcrashesvideos For More YouTube #CarCrashes Videos visit my exclusive blog http://bestcarcrashesvideos.blogspot.comFor More Videos visit and subscribe my #YouTubeChannel https://www.youtube.com/user/TheCarcrashesvideos For More YouTube #CarCrashes Videos visit my exclusive blog http://bestcarcrashesvideos.blogspot.comFor More Videos visit and subscribe my #YouTubeChannel https://www.youtube.com/user/TheCarcrashesvideos For More YouTube #CarCrashes Videos visit my exclusive blog http://bestcarcrashesvideos.blogspot.com


◇딤체 모델 소지섭

So Ji Sub

       master's sun, so ji sub, and gong hyo jin resmi

SJS

              So Ji Seop | Со Чжи Соп / So Ji Sub - Фансаб-группа ...

    kissable lips........kissable lips........

[221116 ©BM] SO JI-SUB

                         SO JI-SUBSO JI-SUBSO JI-SUB

#sojisub

SO JI-SUB

So Ji Sub on @dramafever, Check it out!

       Always/Only you (2011 movie) starring Han Hyo Joo and so Ji Sub

Always (2011 movie) starring So Ji Sub and Han Hyo Joo

       The Master's Sun ♡ #KDrama // So Ji Sub  and Gong Hyo-jin

          So Ji Sub ~.~

So JiSub

        So Ji Sub



























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق