بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 3 ديسمبر 2017

لى جونغ سوك ممثل وعارض أزياء كوري جنوبي lee jong suk



         lee jong suk لى جونغ سوك ممثل وعارض أزياء كوري جنوبي


لي جونغ سوك lee jong suk
من مواليد 14 سبتمبر 1989 هو ممثل ونموذج من كوريا الجنوبية بدأ لاول مرة في عام 2005 كنموذج المدرج ليصبح أصغر نموذج من الذكور على الإطلاق للمشاركة في أسبوع الموضة في سيول كان دور لي في اختراق المدرسة في عام 2013 (2012) وهو معروف أيضا بأدواره فيأستطيع أن أسمع صوتك (2013) دكتور سترانجر 2014 و 2016 بينما كنت تنام  2017



  البدايات

في فى سن ال15 بدأ لي حياته النمذجة المهنية في ممر سيول  في عام 2005 مما يجعله أصغر نموذج الذكور لاول مرة في برنامج سيول جمع في أسبوع الموضة في سيول ومنذ ذلك الحين سار في عدد من عروض الأزياء تدرب لي كعضو في مجموعة المعبود لمدة ثلاثة أشهر وكان قد وقع مع وكالة لاول مرة ومع ذلك استقال من منصبه بعد أن كسرت الوكالة وعدها بظهوره كممثل  شارك في مجموعة من الممثلين في محطة تلفزيون سبس عندما كان في المدرسة المتوسطةفي عام 2010 أدلى لي لاول مرة التمثيل الرسمي في المسلسل التلفزيوني في كوريا الجنوبية المدعي العام الأميرة  كما قدم له شاشة كبيرة لاول مرة في فيلم الرعب شبح

2011-2013: ارتفاع شعبية واختراق 

بدأ لي اكتساب الاعتراف بعد دوره الداعم في الدراما ضرب الحديقة السرية حيث لعب الملحن الشاب الموهوبين مع موقف عديم وسحق المحرمة على الرصاص الثاني من الذكور  وفي عام 2011 ظهر في فيلم سيكمي هاي كيك سيسون سيسون  حيث اكتسب شعبية أكبر في عام 2012 لعبت لي دور البطولة في فيلم R2B ريتورن تو بيس  طبعة جديدة فضفاضة من 1986 الانتقادات اللاذعة فيلم توب غان 


جاء دور الاختراق لي كطالب في المدرسة الثانوية في مدرسة الدراما في سن المراهقة 2013   حصل على جائزة التمثيل الأولى للدور في جوائز كبس دراما لعام 2012 تحت فئة أفضل ممثل جديد  كما احتل المرتبة الخامسة وفقا لمسح بعنوان الفاعلون الذين يحضرون عام 2013 من قبل غالوب كوريا بعد نجاح مدرسة 2013  لعبت لي دور البطولة في سلسلة الدراما المشهود لها استحسانا أستطيع أن أسمع صوتك مع لي بو يونغ  لعب بارك سو ها شاب ذكي يمكنه قراءة العقول كان من المقرر أصلا ل 16 حلقةوتم تمديد الدراما من قبل 2 الحلقات بسبب تقييماتها الناجحة حصل على جائزة التميز في فئة الذكور في جوائز كوريا دراما لأدائه  ثم لعب لي دور البطولة في الفيلم الرياضي لا التنفس وكان له دور داعم في شباك التذاكر ضرب قارئ الوجه

               Lee Jong suk    Lee Jong suk    Lee Jong suk


2014-2015: ارتفاع شعبية الصين 

يناير 2014 تألق لي في الفيلم الكوميدي الرومانسي في سن المراهقة هوت يانغ بلودز  حيث قام برسم لعبة بلاي بوي في المدرسة حيث كان يحاول جذب جميع بنات المدارس الثانوية باستثناء واحد، يونغ سوك الذي لعبه بارك بو يونغ في وقت لاحق من ذلك العام في يوليو تألق لي في الدراما الطبية ضرب الطبيب غريب وقد لعب دور بطل الرواية بارك هون وهو جراح عبقرية اختطفته كوريا الشمالية بارك هون في وقت لاحق يهرب إلى كوريا الجنوبية ويصبح طبيبا في أعلى مستشفى في كوريا الجنوبية وقال انه يفعل أي شيء من أجل المال للعثور على فقده الحب الأول أغنية جاي هيي جين سي يون حققت الدراما نجاحا كبيرا في الصين حيث حصلت على 400 مليون مشاهدة
         [PHOTOEDIT]    Lee Jong Suk for Gong Cha    Credit: https://www.instagram.com/actorjongsuk/[PHOTOEDIT]    Lee Jong Suk for Gong Cha    Credit: https://www.instagram.com/actorjongsuk/[PHOTOEDIT]    Lee Jong Suk for Gong Cha    Credit: https://www.instagram.com/actorjongsuk/
خلال شهر نوفمبر لعب لي دور البطولة في بينوكيو مع كو ستار بارك شين هاي  لعب بطل الرواية تشوي دال بو كما كان صبي صغير تم تدمير عائلته بأكملها بسبب وسائل الإعلام كاذبة الذين بعد ذلك الحصول على تبنيها في منطقة ريفية بعد العثور على فقدت في البحر. الوقت الذباب من قبل دال بو هو الhن مراسل السنة الأولى في شركة البث الذي يكافح مع فكرة العدالة والحقيقة في عالم حيث يتم إخفاء الحقائق في كثير من الأحيان  وكان بينوكيو ضربة أخرى حيث بلغت عائداتها 6.2 مليار وون 5.62 مليون دولار أمريكي لحقوق البث في سنة واحدة فقط


      Lee Jong Suk - Oakley 2015Lee Jong Suk - Oakley 2015Lee Jong Suk - Oakley 2015Lee Jong Suk - Oakley 2015
وقد حقق أداء لي في الدراما دراما سترانجر و بينوشيو الجوائز التمثيلية بما في ذلك جائزة ميل توب للتميز في جوائز الدراما الكورية الثامنة   كما أصبح أصغر ممثل للفوز بجائزة أفضل ممثل في جوائز غريما 27 التي اختارها السينمائيون التلفزيون بسبب نجاح لي في الصين ظهر شخصية الشمع له في  مدام توسو في هونغ كونغ، والتي كشف الممثل نفسه في حفل  كما قدم لي في أول دراما صينية بعنوان  جيد لوفيرز إلى جانب الممثلة تشنغ شوانغ وصفت الدراما التي تم تصويرها في شنغهاي بأنها سلسلة رومانسية خيالية وضعت في 1930sفى وقت لاحق أصدرت لي كتابا مصورا بعنوان 2014-2015 قصة جولة أسيا  مع  وتشمل الصور المأخوذة من اجتماعات لي مع المشجعين في سبع مدن أسيوية خلال جولة استمرت تسعة أشهر

        Lee Jong Suk           Lee Jong Suk

2016 إلى الوقت الحاضر: وكالة جديدة ونجاح متواصل 

في ديسمبر 2015 ترك لي وكالته السابقة ويلم يدانغ ووقع عقدا حصريا مع يج إنتيرتينمنت في 10 مايو 2016 في يوليو 2016 عاد لي إلى الشاشة الكورية الصغيرة مع الخيال مبك الخيال W جنبا إلى جنب هان هيو جو   وتصدرت الدراما المخططات الشعبية في كوريا وفاز لي بجائزة دايسانغ (الجائزة الكبرى) في نهاية العام جوائز ام بي سي دراما  فى العام نفسه شارك في تألق في الدراما على شبكة الإنترنت الترويجية الأولى سبعة القبلات لوت الحرة واجب في عام 2017 تألق لي في فيلم الجريمة فيب  بمناسبة أول دور قيادي له كشرير  ثم لعب لي دور البطولة في الدراما الخارقة للطبيعة بينما كنت تنام جنبا إلى جنب مع باي سوزي في سبتمبر في يوليو من نفس العام، تم تعيين لي سفير النوايا الحسنة للسياحة الكورية من قبل منظمة السياحة الكورية كما أصدرت المنظمة أشرطة فيديو ترويجية تضم الممثل بعنوان 8 حلقات كوريا والتي تركز على المواقع السياحية في 10 مناطق مختلفة بما في ذلك سيول جيونج جي  وجانج وون  وجيجو  و جيونغجو




             Lee Jong Suk and Park Shin Hye in talks for upcoming SBS drama 'Pinocchio' | http://www.allkpop.com/article/2014/08/lee-jong-suk-and-park-shin-hye-in-talks-for-upcoming-sbs-drama-pinocchio              Lee Jong Suk and Park Shin Hye in talks for upcoming SBS drama 'Pinocchio' | http://www.allkpop.com/article/2014/08/lee-jong-suk-and-park-shin-hye-in-talks-for-upcoming-sbs-drama-pinocchio




    Lee jong suk ❤❤Lee jong suk ❤❤

lee jong suk

Lee Jong suk

                       

[PHOTOEDIT]    Lee Jong Suk for Gong Cha    Credit: https://www.instagram.com/actorjongsuk/

You look good always # Lee jong suk

Lee Jong Suk ♥♥^^

         pic+of+lee+jong+suk | Lee Jong Suk - Wiki Drama       pic+of+lee+jong+suk | Lee Jong Suk - Wiki Drama

      Lee Jong Suk is on the cover of the December issue of Elle Men! We think it’s a perfect fit…check it out! Source  |  Naver

Lee Jong Suk ♥♥^^

LJS   LJS

[MAGAZINE] Lee Jong Suk – Esquire Magazine April Issue ‘15 1688x2250

Lee Jong Suk       Lee Jong Suk

Lee Jong Suk - Oakley 2015

Lee jong suk ❤❤

       LEE JONG SUK

                 Lee Jong Suk - Kdrama wallpapers from @party-in-hell (on tumblr).            Lee Jong Suk - Kdrama wallpapers from @party-in-hell (on tumblr).



Lee Jong Suk - Oakley 2015

             Lee Jong Seok and Park Shin Hye

        Lee Jong Seok and Park Shin Hye in Talks to Headline Upcoming SBS Drama Pinocchio | A Koala's Playground
   
        PARK SHIN HYE & LEE JONG SUK ♡ JAMBANGEE’S WINTER 2013         PARK SHIN HYE & LEE JONG SUK ♡ JAMBANGEE’S WINTER 2013

                             PARK SHIN HYE & LEE JONG SUK ♡ JAMBANGEE’S WINTER 2013

Park Shin Hye & Lee Jong Suk Jambangee Winter 2013 Ad Campaign

                           PARK SHIN HYE & LEE JONG SUK ♡ JAMBANGEE’S WINTER 2013

                    LeeJongSuk & HanHyoJoo
Leejongsuk Indonesia on Twitter: "#WTwoWorlds posters #LeeJongSuk #HanHyoJoo  https://t.co/9SAw6TUr3A"

#WTwoWorlds posters #LeeJongSuk #HanHyoJoo

       لي جون سوك..جديد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق